منتديات المتوسطة القديمة بئر العاتر
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
الأستاذ معيوف كمال

منتديات المتوسطة القديمة بئر العاتر


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
إخواني المنتدى في حاجة إلى مشاركاتكم -فساهموا في تطويره جزاكم الله خيرا - نحن في انتظاركم فلا تبخلوا علينا

شاطر | 
 

 اتحاد جدة يحلم باستعادة ذكرياته الرائعة في دوري أبطال آسيا أمام سول الكوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين@
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 19/04/2010
عدد المساهمات : 64
الجنس : ذكر العمر : 24

مُساهمةموضوع: اتحاد جدة يحلم باستعادة ذكرياته الرائعة في دوري أبطال آسيا أمام سول الكوري   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:19 pm

سيحاول نادي الاتحاد السعودي استعادة أمجاده في دوري أبطال اسيا لكرة القدم عندما يستضيف سول الكوري الجنوبي في ذهاب دور الثمانية للمسابقة غدا الأربعاء.

ويدخل الاتحاد بطل اسيا عامي 2004 و2005 المباراة على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمعنويات عالية بعد أيام قليلة من فوزه على نفس الملعب في المباراة الافتتاحية للدوري السعودي 5-3 على التعاون.

ويعتمد الاتحاد بشكل كبير على لاعبيه الأجانب وظهر ذلك بوضوح أمام التعاون عندما جاءت اخر ثلاثة أهداف للفريق عن طريق الجزائري عبد الملك زياية والبرازيلي ويندل جيرالدو والكويتي فهد العنزي أفضل لاعب في كأس الخليج الأخيرة.

لكن رغم القوة الهجومية سيكون الفريق المنتمي لمدينة جدة مطالبا باللعب بحذر دفاعي أكبر في ظل اختلاف المستوى بين التعاون الصاعد حديثا لدوري الأضواء وسول الذي تصدر مجموعته في بطولة اسيا.

وتأهل الاتحاد إلى دور الثمانية بتغلبه على غريمه الهلال بطل السعودية 3-1 في مباراة ساهمت بشكل كبير في استمرار وتمديد التعاقد مع المدرب البلجيكي ديميتري دافيدوفيتش.

بينما بلغ سول الذي فاز في دور المجموعات على العين الاماراتي ذهابا وإيابا دور الثمانية بفوز ساحق على كاشيما انتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ونقلت تقارير صحفية عن محمد بن داخل رئيس الاتحاد عدم رضاه عن مستوى الخط الدفاعي لفريق الاتحاد ومطالبته المدرب ديميتري بإصلاح الأخطاء قبل المباراة المهمة أمام الفريق الكوري الجنوبي.

ويفتقد الاتحاد بشكل كبير لجهود المدافع القوي أسامة المولد المصاب منذ أكثر من شهر ومن المرجح استمرار الثنائي حمد المنتشري أفضل لاعب في اسيا سابقا ورضا تكر في قلب الدفاع على أن يلعب راشد الرهيب ومشعل السعيد كظهيرين.

ومن المتوقع أن يدفع ديميتري في خط الوسط بالرباعي ويندل وسعود كريري والشاب محمد أبو سبعان والقائد محمد نور الذي ذكرت جماهير ناديه أنها ستشجعه بشكل استثنائي عند حلول الدقيقة 18 في إشارة إلى رقم قميص اللاعب. وسيقود زياية على الأرجح خط الهجوم على أن يلعب بجواره العنزي أو نايف هزازي مهاجم منتخب السعودية.

وستقام مباراة الإياب في العاصمة الكورية سول يوم 27 سبتمبر أيلول الجاري على أن يتأهل الفائز للعب في الدور قبل النهائي مع سريزو الياباني أو تشونبوك الكوري الجنوبي.

وسيدير المباراة طاقم حكام من إيران بقيادة علي رضا فجاني ويساعده مواطناه حسن فمرانيفار ومحمد رضا أبو الفضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد جدة يحلم باستعادة ذكرياته الرائعة في دوري أبطال آسيا أمام سول الكوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المتوسطة القديمة بئر العاتر :: المنتدى الرياضي :: القسم الرياضي العام-
انتقل الى: